نيابة عن خادم الحرمين الشريفين..ولي العهد يتوّج الهلال بكأس الملك بعد فوزه على الخلود بهدفين
الصحافي(جدة)
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله- توّج صاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء -حفظه الله – فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2025 – 2026؛ بعد فوزه على فريق الخلود بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة في ملعب الانماء في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
د. فاطمة الصبحي: إصلاح أخطاء عمليات التجميل بالخارج أصعب من الجراحة الأصلية ..... المزيد
تمديد تكليف المطيري مديرا لمستشفي الخاصرة العام ..... المزيد
إنفاذ لتوجيه القيادة..البدء في فصل التوأم الصومالي الملتصق “رحمه ورملا” في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال ..... المزيد
تحت رعاية ولي العهد..انطلاق النسخة الرابعة من قمة الرياض العالمية للتقنية الحيوية الطبية سبتمبر 2026 ..... المزيد
مع تراجع المواليد .. براشا : “تجميد البويضات” حل صحي يواكب زمن المتغيرات ويعزز التوازن السكاني المستدام ..... المزيد
بين تضخم الدرجات وتعثر الأنظمة.. أين تقف جودة التعليم؟
سلطان السلطاندروس وعبر من الحرب الأمريكية الإسرائلية مع إيران
الدكتور منصور بن محمد الزيرالمتحمي ينال درجة الماجستير في إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات من أكاديمية السادات في القاهرة ..... المزيد
جمعية ” مكارم” الخير توقع عقد شراكة مع نادي الاتحاد ..... المزيد
معاناة مستمرة في حي “النور 6ج س” بجدة: غياب الخدمات الأساسية يثير استياء السكان ..... المزيد
بناءً على ماعرضه ولي العهد..خادم الحرمين الشريفين يوجّه بصرف أكثر من ٣ مليارات ريال معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي ..... المزيد
بموافقة خادم الحرمين الشريفين..انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري 3 رمضان عبر منصة”أحسان” ..... المزيد
























شاركنا بتعليق
لا يوجد تعليقات بعد