أكد وقوف السعودية مع الإمارات في الدفاع عن أمنها.. ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد
واس(جدة)
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا الاثنين، بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأعرب سمو ولي العهد -حفظه الله- عن إدانة المملكة واستنكارها الشديد للاعتداءات الإيرانية غير المبررة التي استهدفت دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، كما أكد سموه وقوف المملكة إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في دفاعها عن أمنها واستقرارها.
كما جرى خلال الاتصال استعراض المستجدات الإقليمية وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
د. فاطمة الصبحي: إصلاح أخطاء عمليات التجميل بالخارج أصعب من الجراحة الأصلية ..... المزيد
تمديد تكليف المطيري مديرا لمستشفي الخاصرة العام ..... المزيد
إنفاذ لتوجيه القيادة..البدء في فصل التوأم الصومالي الملتصق “رحمه ورملا” في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال ..... المزيد
تحت رعاية ولي العهد..انطلاق النسخة الرابعة من قمة الرياض العالمية للتقنية الحيوية الطبية سبتمبر 2026 ..... المزيد
مع تراجع المواليد .. براشا : “تجميد البويضات” حل صحي يواكب زمن المتغيرات ويعزز التوازن السكاني المستدام ..... المزيد
بين تضخم الدرجات وتعثر الأنظمة.. أين تقف جودة التعليم؟
سلطان السلطاندروس وعبر من الحرب الأمريكية الإسرائلية مع إيران
الدكتور منصور بن محمد الزيرالمتحمي ينال درجة الماجستير في إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات من أكاديمية السادات في القاهرة ..... المزيد
جمعية ” مكارم” الخير توقع عقد شراكة مع نادي الاتحاد ..... المزيد
معاناة مستمرة في حي “النور 6ج س” بجدة: غياب الخدمات الأساسية يثير استياء السكان ..... المزيد
بناءً على ماعرضه ولي العهد..خادم الحرمين الشريفين يوجّه بصرف أكثر من ٣ مليارات ريال معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي ..... المزيد
بموافقة خادم الحرمين الشريفين..انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري 3 رمضان عبر منصة”أحسان” ..... المزيد





















شاركنا بتعليق
لا يوجد تعليقات بعد