عناوين الأخبار

إدارة نادي البشائر لـ(الصحافي): الأمير عبدالله بن مساعد وعدنا خيرا باعتماد النادي

الثلاثاء 2 ذو الحجة 1436هـ 15-9-2015م       -       01:39:02 ص
إدارة نادي البشائر لـ(الصحافي): الأمير عبدالله بن مساعد وعدنا خيرا باعتماد النادي

الصحافي – البشائر

عبر مؤسس نادي البشائر والرئيس السابق والرئيس الفخري صالح عبد الله الفايز عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على حرصه واهتمامه بكل ما من شأنه خدمة الشباب في المملكة.

وقال الفايز لـ(الصحافي) عقب استقبال الأمير عبد الله بن مساعد له ولرئيس النادي الحالي عبد الرحمن عبد الغني الشمراني وعضو مجلس الإدارة صالح أحمد العلياني" نعرف حرص الأمير عبد الله بن مساعد على خدمة الشباب في كافة مناطق المملكة، وقد سمعنا منه ما يثلج الصدر، وهذا ليس بمستغرب على سموه، وهو القريب من الشباب، ويعرف احتياجاتهم".

وأضاف، عرضت أمام الأمير عبد الله بن مساعد خلال الاستقبال صورة كاملة عن نادي البشائر منذ تأسيسه في عام 1406هـ وحتى اليوم، والإنجازات التي حققها النادي في المنافسات الرياضية مع الأندية الرسمية المجاورة مثل النخيل والزيتون، وخاصة على صعيد فريق كرة القدم، مشيرا إلى أن النادي يمتلك أرضا تعود للرئاسة العامة لرعاية الشباب على مساحة 90 ألف مترا مربعا، تضم مبنى الإدارة والملاعب.

وزاد، ذكرت للأمير عبد الله بن مساعد أن مدينة البشائر يبلغ تعدادها السكاني حاليا أكثر من 40 ألف نسمة، معظمهم من فئة الشباب، والنادي هو المتنفس الوحيد لهم، ولذا من المهم جدا استثمار طاقة الشباب في النادي حفاظا عليهم من المخدرات وبعض الأفكار الضالة والمنحرفة، مبينا لسموه أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن تحويل البشائر من مركز إلى محافظة قريبا إن شاء الله، لما تضمه من جميع المقومات.

وأشار إلى أنه سلم الأمير عبد الله بن مساعد خطابا يتضمن اعتماد النادي رسميا، الإضافة إلى اعتماد ساحة رياضية كاملة تشمل ملعبا لكرة القدم ومضمار ومسبحا وصالات للألعاب الرياضية المختلفة، ووعدنا الأمير عبد الله خيرا.

من جهته شكر رئيس نادي البشائر عبد الرحمن عبد الغني الأمير عبد الله بن مساعد على استقباله لهم، ومنحهم وقتا أطول من الوقت المقرر في ظل ارتباطات سموه الكريم الكثيرة.

وقال " نحن متفائلون جدا بعد لقاء الأمير عبد الله بن مساعد، وبإذن الله يحظى شباب البشائر قريبا بإعلان اعتماد هذا النادي الذي طال انتظار اعتماده، ولا يفوتني في هذه المناسبة أن أشكر سموه على اهتمامه الكبير وحرصه على خدمة شباب الوطن في كافة مناطق المملكة".

وأضاف، الشكر موصول أيضا لمدير مكتب رعاية الشباب في منطقة عسير معتق بن جرمان على دعمه المتواصل لنادي البشائر، كما أشكر شكرا خاصا مؤسس النادي والرئيس الفخري حاليا ورئيس النادي سابقا صالح عبد الله الفائز الذي أفنى شبابه لخدمة شباب البشائر منذ ثلاثين عاما.

كما شكر عضو مجلس إدارة نادي البشائر صالح أحمد العلياني الأمير عبدالله بن مساعد عن الاهتمام الذي وجده هو ورئيس النادي السابق والرئيس الحالي لنادي البشائر من اهتمام بالغ من الأمير عبدالله بن مساعد ، وحرصه على الاهتمام في الشباب ورعايتهم ، وتحقيق تطلعاتهم وآمالهم ، وخاصة وأن الشباب يشكلون حاليا الشريحة الواسعة في التعداد السكاني.

 

 

يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالي:
https://alssehafi.org/?p=3354

شاركنا بتعليق








لا يوجد تعليقات بعد



 داناهير ” تستعرض تقنياتها وخبراتها العلاجية في ملتقى “الصحة العالمي”

داناهير ” تستعرض تقنياتها وخبراتها العلاجية في ملتقى “الصحة العالمي” ..... المزيد

 مختص روماتيزم: 11 نصيحة لتحسين جودة النوم العميق

مختص روماتيزم: 11 نصيحة لتحسين جودة النوم العميق ..... المزيد

 جائزة الشيخ زايد العالمية للطب التكميلي ضيفاً على اجتماع خبراء منظمة الصحة العالمية في الرياض

جائزة الشيخ زايد العالمية للطب التكميلي ضيفاً على اجتماع خبراء منظمة الصحة العالمية في الرياض ..... المزيد

 مستشفى صبيا ينقذ حياة شاب من إصابات مختلفة في البطن

مستشفى صبيا ينقذ حياة شاب من إصابات مختلفة في البطن ..... المزيد

 “الغذاء والدواء” توضح المنتجات التي تتطلب موافقة قبل الإعلان عنها

“الغذاء والدواء” توضح المنتجات التي تتطلب موافقة قبل الإعلان عنها ..... المزيد

 مبادرون التطوعي في مارثون النخيل الرياضي

مبادرون التطوعي في مارثون النخيل الرياضي ..... المزيد

 مؤسسة البريد السعودي | سبل تصدر طابعاً تذكارياً عن اليوم العالمي للبريد 2024م

مؤسسة البريد السعودي | سبل تصدر طابعاً تذكارياً عن اليوم العالمي للبريد 2024م ..... المزيد

 بحضور وكيل محافظة ينبع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة تقيم ندوة بعنوان ( التطوع قوة التغيير في المجتمع السعودي وركيزة التنمية المجتمعية )

بحضور وكيل محافظة ينبع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة تقيم ندوة بعنوان ( التطوع قوة التغيير في المجتمع السعودي وركيزة التنمية المجتمعية ) ..... المزيد

 تركز على التنمية الاجتماعية..ولي العهد يطلق مؤسسة الرياض غير الربحية

تركز على التنمية الاجتماعية..ولي العهد يطلق مؤسسة الرياض غير الربحية ..... المزيد

 لدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة البريد السعودي | سبل يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية

لدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة البريد السعودي | سبل يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية ..... المزيد

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com