عناوين الأخبار

تفاعلاً مع مبادرة الملك وولي العهد..أمراء المناطق ونوابهم والوزراء والمسئولين يسجلون في برنامج التبرع بالأعضاء

12 مايو، 2021       -       17:15:33 م
تفاعلاً مع مبادرة الملك وولي العهد..أمراء المناطق ونوابهم والوزراء والمسئولين يسجلون في برنامج التبرع بالأعضاء

واس(المناطق)

تفاعل أمراء المناطق ونوابهم والوزراء والمسئولين مع مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء بالتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء.

وسجل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء , اقتداءً بالبادرة الإنسانية التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بالتسجيل في البرنامج.

وحث سموه أبناء المنطقة على التسجيل في البرنامج لما له من أهمية بالغة في منح الأمل للمرضى ولأهميته في تقليص قوائم انتظار المرضى الذين تتوقف عملية تشافيهم على زراعة عضو جديد.

وسجّل صاحب السمو الملكي الأمير محمد ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء؛ وأكد سموهما أن ذلك يأتي امتداداً للرعاية والعناية من القيادة الحكيمة – أيدها الله – بمرضى الفشل العضوي النهائي وفتح أبواب الأمل بما يحثنا عليه ديننا الحنيف.

ودعا سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو نائبه المواطنين والمقيمين إلى المبادرة والتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء امتثالًا لقول الله تعالى {ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعًا}.

وعطفاً على هذه المبادرة الإنسانية غير المُستغربة التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بالتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير منطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء.

ودعا سمو أمير الشرقية وسمو نائبه المواطنين والمقيمين إلى التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء؛ لما له من أهمية بالغة في منح الأمل للمرضى ولأهميته في تقليص قوائم انتظار المرضى الذين تتوقف عملية تشافيهم على زراعة عضو جديد (قلب، كبد، كلى، رئة) وغيرها.

من جهته أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء.

ودعا سمو أمير الباحة المواطنين والمقيمين إلى التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء؛ لما له من أهمية بالغة في منح الأمل للمرضى ولأهميته في تقليص قوائم انتظار المرضى الذين تتوقف عملية تشافيهم على زراعة عضو جديد.

ونوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بما يحظى به مرضى الفشل العضوي النهائي من عناية بالغة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-.

وأعلن سموه عن تسجيله في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء، داعياً الجميع إلى دعم هذا البرنامج الإنساني، لتعزيز مستويات الصحة العامة وزيادة كفاءة القطاع الطبي في إجراء هذه العمليات المُعقدة والإسهام في رفع نسب نجاحها مستقبلًا بإذن الله تعالى.

كما أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة عن تسجيله بالبرنامج، مُثمناً سموه هذه المبادرة الإنسانية التي ترسم صوراً من التكافل المجتمعي وتمنح الأمل لمرضى الفشل العضوي النهائي.

اقتداءً بالمبادرة الإنسانية غير المُستغربة التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء.

وقال سموه إن هذه المبادرة الإنسانية هي امتداد للمبادرات والأعمال الإنسانية والخيرية للقيادة الرشيدة.

وحث سموه الجميع إلى المبادرة بالتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء، لما فيه من أجر عظيم وأثر كبير في منح الأمل للمرضى الذين تتوقف عملية تشافيهم على زراعة عضو جديد.

كما سجّل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في برنامج التبرع بالأعضاء.

وأوضح سموه أن ذلك يأتي امتداداً للرعاية والعناية من القيادة الحكيمة – أيدها الله – بمرضى الفشل العضوي النهائي وفتح أبواب الأمل بما يحثنا عليه ديننا الحنيف.

ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أبناء منطقة الحدود الشمالية إلى المبادرة والتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء امتثالًا لقول الله تعالى {ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعًا}.

وسجل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في برنامج التبرع بالأعضاء ؛ اقتداءً بمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وقال سموه :” إن تبرع القيادة الحكيمة يأتي امتداداً للأعمال الإنسانية والخيرية التي ينتهجها قادة هذه البلاد المباركة، والرعاية الكريمة التي يولونها للمرضى الذين يحتاجون لزراعة بعض الأعضاء”، داعياً سموه الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

وحث سموه أبناء منطقة الجوف على المبادرة والتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء امتثالًا لقول الله تعالى {ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعًا}.

كما أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة عن تسجيله في برنامج التبرع بالأعضاء اقتداء بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.

يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالي:
https://alssehafi.org/?p=31490

شاركنا بتعليق








لا يوجد تعليقات بعد



 الاحتفال بتأسيس الجمعية السعودية لمساعدي أطباء الأسنان

الاحتفال بتأسيس الجمعية السعودية لمساعدي أطباء الأسنان ..... المزيد

 الصحة تتيح أكثر من 14 مليون موعد للحصول على لقاح كورونا خلال شهر أغسطس الجاري

الصحة تتيح أكثر من 14 مليون موعد للحصول على لقاح كورونا خلال شهر أغسطس الجاري ..... المزيد

 السفارة السعودية في نيوزيلندا تعلن عن اتخاذ اجراءات جديدة لمواجهة فيروس كورونا

السفارة السعودية في نيوزيلندا تعلن عن اتخاذ اجراءات جديدة لمواجهة فيروس كورونا ..... المزيد

 خادم الحرمين الشريفين يؤكد وقوف المملكة مع تونس في الظروف الصحية التي تمر فيها

خادم الحرمين الشريفين يؤكد وقوف المملكة مع تونس في الظروف الصحية التي تمر فيها ..... المزيد

 بتوجيه خادم الحرمين الشريفين..دعم تونس بالاكسجين الطبي بشكل عاجل

بتوجيه خادم الحرمين الشريفين..دعم تونس بالاكسجين الطبي بشكل عاجل ..... المزيد

 مواجهة سعودية إيرانية وأخرى سعودية إماراتية في ربع نهائي آسيا

مواجهة سعودية إيرانية وأخرى سعودية إماراتية في ربع نهائي آسيا ..... المزيد

 فجر الأحمري..طفلة تحطم الأرقام القياسية في الغوص تحت الأعماق

فجر الأحمري..طفلة تحطم الأرقام القياسية في الغوص تحت الأعماق ..... المزيد

 هيرفي رينارد: ندرك صعوبة اللقاء وهو مثير للاهتمام

هيرفي رينارد: ندرك صعوبة اللقاء وهو مثير للاهتمام ..... المزيد

 رابطة الدوري تمنح شركة الرياضة السعودية نقل المسابقات المحلية لموسم واحد

رابطة الدوري تمنح شركة الرياضة السعودية نقل المسابقات المحلية لموسم واحد ..... المزيد

 لجنة المسابقات تصدر جدول دوري المحترفين السعودي لعام2021

لجنة المسابقات تصدر جدول دوري المحترفين السعودي لعام2021 ..... المزيد

 لجنة المسابقات تعتمد المعايير النهائية لإصدار جدول دوري المحترفين

لجنة المسابقات تعتمد المعايير النهائية لإصدار جدول دوري المحترفين ..... المزيد

 ولي العهد يتبرع لمنصة “إحسان” بمبلغ عشرة ملايين ريال

ولي العهد يتبرع لمنصة “إحسان” بمبلغ عشرة ملايين ريال ..... المزيد

 مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية لمشروع العودة للمدراس في اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية لمشروع العودة للمدراس في اليمن ..... المزيد

 أمير تبوك يقلد مدير السجون بالمنطقة رتبته الجديدة

أمير تبوك يقلد مدير السجون بالمنطقة رتبته الجديدة ..... المزيد

 مملكة الإنسانية الثالثة عالميا في المساعدات الإنسانية بأكثر من 3 مليار ريال

مملكة الإنسانية الثالثة عالميا في المساعدات الإنسانية بأكثر من 3 مليار ريال ..... المزيد

 محافظ الطائف يكرّم الفائزين بجائزة الطائف للأسرة المتميزة

محافظ الطائف يكرّم الفائزين بجائزة الطائف للأسرة المتميزة ..... المزيد

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: